رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتظر موافقة فيفا على قبول استقالته بسبب إخلاء الطرف - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث ينتظر أحمد حسام عوض عضو اتحاد الكرة والذي أعلن تقديم استقالته أمس من التواجد في اللجنة الثلاثية ،باتحاد الكرة مقررا الاكتفاء بفترة تواجده في الجبلابة لعدة أسباب.

وأرسل عوض استقالته عن طريق الإيميل إلى مسئولو الاتحاد الدولي فيفا منتظرا الرد منهم بقبول الاستقالة من أجل إخلاء طرف خاصة أنه يتم معاملته كموظف تابع للاتحاد الدولي الذي قام بتعيينه مؤخرا.

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن أحمد حسام عوض عضو اللجنة المؤقتة قدم استقالته من منصبه أمس الأحد و قال مسئولو اتحاد الكرة إن أحمد حسام عوض قرر الاكتفاء بالفترة الماضية له في عضوية الاتحاد خاصة أن اللجنة اقتربت مدتها من الانتهاء والمحدد له 5 يناير المقبل.

 

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة في الاتحاد تضم أحمد مجاهد رئيسًا ومحمد الشواربي وأحمد حسام عوض في العضوية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتظر موافقة فيفا على قبول استقالته بسبب إخلاء الطرف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق