سبورت - شوبير: أتوقع رحيل طلعت يوسف عن الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، يقترب بشدة من الرحيل عن منصبه، بعد أن أسفرت انتخابات الدراويش عن فوز يحيى الكومي، برئاسة القلعة الصفراء، واستمرار إصابة الأول بفيروس كورونا المستجد، وحصوله على كورتيزون للتعافي منه.

يحيى الكومي يعلن إقالة طلعت يوسف في تلك الحالة

وقال «شوبير» خلال تقديم برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «يحيى الكومي في أول تصريح له بعد نجاحه في رئاسة النادي الإسماعيلي صرح بأن طلعت يوسف سيقال من منصبه حال خسارة الدراويش أمام البنك الأهلي في لقاء الجولة الثالثة من الدوري، المحدد له الخميس المقبل».

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «اندهشت بعد صدور هذا التصريح من يحيى الكومي، خاصة أنه كان يجب أن يصرح بأنه يعيد ترتيب الأوراق داخل النادي، لكن صدر منه هذا التصريح».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «توقعت إن طلعت يوسف بمجرد سماع هذا التصريح سيكون له رد فعل، وعندما تواصلت معه صوته كان خافتا للغاية، وأكد لي أنه مازال يعاني من فيروس كورونا، وسيدأ مرحلة العلاج عن طريق الكورتيزون».

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، قائلا: «أتوقع انتهاء علاقة طلعت يوسف مع الإسماعيلي بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة؛ ليكون أول مدير فني يرحل عن منصبه بالموسم الجديد».

طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي

نتائج الإسماعيلي في أول جولتين بالدوري 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أمام نظيره الأهلي، بـ4 أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، وكذلك في لقاء الجولة الأخرى أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

827c0d45fb.jpg

فريق الإسماعيلي 

وتولى القيادة الفنية للإسماعيلي في المباراتين الماضيتين، محمد إبراهيم، وعاونه محمد حمص، في ظل غياب طلعت يوسف، وخضوعه للعزل المنزلي، بعد إصابته بفيروس كورونا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: أتوقع رحيل طلعت يوسف عن الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق