سبورت - حسام حسن يطلب تجديد عقد هشام صلاح خوفا من رحيله - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طلب حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، من إدارة زعيم الثغر بقيادة محمد مصيلحي، ضرورة تجديد عقد هشام صلاح، الظهير الأيمن للفريق، في الفترة المقبلة، بعد العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد هشام صلاح مع الاتحاد السكندري الموسم المقبل، لذلك طلب العميد من «مصلحي» تجديد عقد اللاعب، وتعديله ماليًا، من أجل التركيز وفرض الاستقرار على الفريق في الفترة المقبلة، خاصة بعد بداية الدوري المصري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن محمد مصيلحي سيجتمع مع هشام صلاح، عقب مباراة بيراميدز المقبلة، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، المقرر لها 4 نوفمبر الجاري.

وأضاف المصدر، أن «مصيلحي»، اتفق مع اللاعب على تعديل عقده ماديًا، بعد رفض الجهاز الفني رحيله في بداية الموسم إلى فيوتشر مقابل 10 ملايين جنيه.

ووضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، اللاعب تحت الاختبار في الفترة الحالية، قبل حسم التعاقد معه بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

الاتحاد يفوز على فيوتشر بثلاثية

نجح الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ملعب الإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري.

وكان زعيم الثغر تعادل في المباراة الأولى له بالدوري مع سموحة، بأربعة أهداف لكل منهما، في مباراة شهدت ريمونتادا للاتحاد في الشوط الثاني، بعد تأخرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخري، وسجل زعيم الثغر خلال المباراتين 7 أهداف واستقبل 6 أهداف.

الاتحاد يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد الفريق السكندري لمواجهة بيراميدز في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، 4 نوفمبر الجاري.

ويسعي الاتحاد في تحقيق الفوز على بيراميدز، من أجل التواجد في المربع الذهبي، قبل توقف الدوري بسبب تجمع المنتخب المصري لمواجهتي إنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسام حسن يطلب تجديد عقد هشام صلاح خوفا من رحيله - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق