سبورت - الأهلي يعلن جاهزية محمد الشناوي لمباراة القمة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية محمد الشناوي حارس الفريق لمواجهة القمة أمام الزمالك خلال المباراة التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية إن محمد الشناوي بات جاهزا لمواجهة الزمالك، وتعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا رفقة المنتخب المصري بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان محمد الشناوي قد عاد لتدريبات حراس المرمى بالفريق، مساء اليوم الجمعة الماضية،على ملعب التتش في الجزيرة.

تعافي الشناوي من الإصابة

ونشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي بيانا أعلن خلاله عودة «الشناوي» من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، والتي انتصر خلالها الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وشارك الشناوي رفقة الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في التدريبات، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق، حيث بات «الشناوي» جاهزًا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري بالجولة الثالثة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

 

وانتصر الأهلي على البنك الأهلي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «الأهلي وي السلام» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أول فوز للأهلي على البنك الأهلي

ونجح الأهلي في الفوز على البنك، بعد فشل المارد الأحمر في تحقيق أي انتصار خلال المواجهتين الماضيتين الموسم الماضي بعد التعادل سلبيا في مواجهة الذهاب قبل أن يتعثر مجددا في الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفك النادي الأهلي عقدة البنك الأهلي في أول مباراتين بينهما، بتحقيق الفوز اليوم بهدف نظيف سجله محمد شريف في الدقيقة 62 بعد نزوله كبديل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يعلن جاهزية محمد الشناوي لمباراة القمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق