سبورت - وكيله: هناك حالة تفاؤل كبيرة من الطبيب المعالج لمؤمن زكريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد يحيى، وكيل أعمال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، عن الحالة الصحية لموكله وتفاصيل رحلة علاجه في لندن، خلال الفترة الأخيرة.

ويتواجد في الوقت الحالي مؤمن زكريا رفقة وكيله أحمد يحيى، في لندن، لمتابعة الحالة الصحية له، وبدء كورس علاجي جديد.

علاج جديد لمؤمن زكريا 

وقال أحمد يحيى في تصريحات تلفيزنونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «ذهبنا إلى الطبيب ونسير في اتجاه جيد، ومؤمن زكريا سيجري بعض التحاليل الجديدة، ونتابع مع محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، وأحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي».

8479343081629415669.jpg

                   مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

وأضاف وكيل أعمال مؤمن زكريا: «فيروس كورونا عطلنا كثيرا، مؤمن كان يتابع مع هذا الطبيب منذ فترة، وهو يتابع حالته جيدا ويسير في اتجاه آخر غير الذي خضع له في ألمانيا وأمريكا، وكان يوجد فيديو كونفرانس مع محمد أبو العلا وأحمد أبو عبلة، وما يجريه هذه المرة لم يحدث من قبل».

وتابع أحمد يحيى: «هانك تفاؤل كبير من جانبي، وأيضا مؤمن زكريا يشعر بارتياح كبير، مؤمن أجرى بعض التحاليل لكن يوجد بعضا منها يظهر بعد فترة.. هناك تحليل نتيجته تظهر بعد 4 أسابيع، لذلك من الممكن أن نعود إلى القاهرة ويخبرونا بموعد بدء العلاج».

أمل لشفاء مؤمن زكريا 

وأوضح «يحيى»: «الطبيب المعالج يرى أن هناك فرصة كبيرة لشفاء مؤمن زكريا، وهناك بعض الأشياء لم تتدهور، فهذا يعطينا أمل وعلينا أن نتمسك به، ومؤمن كان مبسوطا».

وأكد وكيل أعمال مؤمن زكريا: «ننجز بعض الأشياء في الوقت الحالي، ومن ثم نعود إلى القاهرة، ولا يوجد أي علاج جديد إلا بعد ظهور نتيجة التحاليل»، لافتا إلى أن اللاعب يطلب من الجميع أن يدعو له خلال هذه الفترة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وكيله: هناك حالة تفاؤل كبيرة من الطبيب المعالج لمؤمن زكريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق