رياضة - خالد جلال يراهن على الزنفلى أمام الأهلى فى الجولة 19 للدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استعاد فريق البنك الأهلى الحارس محمود الزنفلى خلال المواجهة المقبلة أمام الأهلى بسبب الإيقاف الذى تعرض له المباراة الماضية أمام طلائع الجيش عقب حصولة على ثلاث أنذرات.

ويعد محمود الزنفلى حارس مرمى فريق البنك الأهلى من العناصر الأساسية للفريق، ويسعى الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى والسعى للدخول فى المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويستعد فريق البنك الأهلى لملاقة الأهلى ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم 18 من الشهر الجارى على أن تقام على ستاد بتروسبورت.

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب حصد 23 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى مثلهم والهزيمة فى 5 مباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - خالد جلال يراهن على الزنفلى أمام الأهلى فى الجولة 19 للدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق