رياضة - تعرض أحمد مسعود حارس مرمى المصري وأسرته لحادث سير - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

كشف كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري عن تعرض أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري، وأسرته لحادث سير قبل قليل، حيث دخل اللاعب إلى غرفة العمليات على خلفية الحادث.

 

وقال ذكري في تصريحات لليوم السابع: أحمد مسعود تعرض لحادث سير ويعاني من كسور وننتظر موقفه من دخول غرفة العمليات أو الجبس.

 

وكان من المقرر أن ينضم مسعود إلى معسكر المصري عقب انتهاء مباراة غزل المحلة والتي أقيمت اليوم على استاد برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 18 بالدوري العام.

 

وكشف أحمد مسعود، حارس مرمى النادى المصرى، كواليس الأزمة التى وقعت مؤخراً على هامش اجتماع الفريق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بعدما قرر النادى إيقاف مسعود لأجل غير مسمى بسبب دخوله فى مشادة مع محمد قايبل عضو مجلس إدارة المصرى.

 

وقال مسعود، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "أنا مش بلطجي لأتعدى على أحد، كل ما حدث أنني رأيت أحد الأشخاص قبل الاجتماع يتعمد الهجوم عليّ ويثير الجماهير، وبسبب ما يتم كتباته عنى عبر مواقع التواصل، منذ أيام أتابع تعرضي للسب من الجماهير وما أحزنني هو تعرض والدتي المتوفية للسب".

وأضاف مسعود "بعد الاجتماع خلال خروجنا من ديوان عام المحافظة، وجدت محمد قابيل ومن على مسافة طلبت أن يطبقوا العدل معنا لأن هناك الكثير من الأخبار غير الصحيحة تم تسريبها أثارت الجماهير ضدنا، الأمر لم يتعدى الكلام فقط، بعدها أبلغني إداري الفريق بإيقافي.

 

وتابع "المصري لم يستدعني للتحقيق وأتمنى أن يحققوا معى لأن التحقيق سيكشف الحقيقة، لم أحرض اللاعبين على أى تمرد ولم نستطع التواصل مع الإدارة وعرض مطالبنا فى المستحقات فلم نجد سوى الغياب عن التدريبات بعدما فشلت كل طرق التواصل".

 

واختتم مسعود "أحترم الجميع من إدارة وجماهير وأتمنى أن يتم التحقيق معي ولم يحدث أن تم إبلاغي بالتحقيق في وقت سابق وتغيبت عنه".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - تعرض أحمد مسعود حارس مرمى المصري وأسرته لحادث سير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق