سبورت - الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتصعيد أزمة نهائي أفريقيا لـ فيفا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتقام على ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وذكر الأهلي في بيان رسمي له: «أن ذلك يأتي ردًّا على قرار «كاف» الذي صدر مؤخرًا باختيار ملعب بعينه يستضيف هذا الحدث للعام الثاني على التوالي، وهو ما لم يحدث من جانب أي اتحاد قاري من قبل، لا سيما وأن القرار صدر في توقيت متأخر للغاية، وبعدما تقلص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط».

الأهلي : قرار كاف يخدم ناديا بعينه

وأضاف المارد الأحمر: «وبات ذلك القرار يخدم ناديًا بعينه، والذي سوف يخوض المباراة النهائية حال تأهله على ملعبه ووسط جماهيره». 

أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال

وهناك أزمة كبيرة في الوقت الحالي بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي باستضافة المغرب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، التي ستجمع بنسبة كبيرة بين الأهلي الذي نجح في الفوز على وفاق سطيف برباعية دون رد، والوداد المغربي الذي تغلب على بترو أتلتيكو بثلاثية مقابل هدف وحيد خارج الأرض، إذ يحتاج الفريقان لأي تعادل أو خسارة بهدفين من أجل التأهل.

وقرر النادي الأهلي اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية بشكل رسمي؛ من أجل إنهاء الجدل في هذه القضية وحسم الأمر من أعلى سلطة رياضية في العالم.

فيما فجر محمد مقروف متحدث الاتحاد المغربي لكرة القدم، مفاجأة عبر الوطن، مؤكدا أن السنغال سحبت الملف الخاص بها في اليوم الأخير لاختيار المغرب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتصعيد أزمة نهائي أفريقيا لـ فيفا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق