سبورت - الأهلي يكتسح دون بوسكو في بطولة كأس الكؤوس لكرة اليد بنتيجة 36-17 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل فريق الأهلي لكرة اليد، انتصاراته في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في نسختها الـ38 المقامة حاليا في النيجر، بالفوز على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة كبيرة 36-17.

واستطاع الأهلي التغلب على نظيره دون بوسكو الإيفواري، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في مسابقة كأس الكؤوس الأفريقية بنتيجة 36-17.

الأهلي يفوز على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة كبيرة 36-17

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، يليه فاب الكاميروني بنفس عدد النقاط، لكن فارق الأهداف لصالح المارد الأحمر.

ويأتي دون بوسكو في المركز الثالث بدون نقاط، يليه كيركوس الإثيوبي، دون أية نقاط أيضا في المركز الرابع.

وستشارك الفرق الأربعة من هذه في دور الثمانية، بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثالث الأولى مع ثاني الثانية، ورابع الأولى مع ثاني المجموعة الثانية.

الأهلي يخطف بطولة السوبر الأفريقي من الزمالك 

واستطاع النادي الأهلي لكرة اليد تحقيق فوز صعب على حساب النادي الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، التي انتهت بفارق هدف 32-31 لصالح الأحمر، والتتويج باللقب والتأهل إلى كأس العالم للأندية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على صالة الجنرال سيني كونتشي بالنيجر.

وكان الشوط الأول، انتهى بتفوق نادي الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 19-16.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يكتسح دون بوسكو في بطولة كأس الكؤوس لكرة اليد بنتيجة 36-17 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق