رياضة - سموحة يتقدم على الاتحاد السكندرى بهدفين فى دقيقتين.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقدم سموحة على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين في الدقيقتين 32، 34 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

سجل عبد الكبير الوادى الهدف الأول في الدقيقة 32 قبل أن يسجل كناريا الهدف الثانى في الدقيقة 34.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالى: محمد عبدالمنصف، عبدالله نصيب، السيد سالم، هشام صلاح، صبري رحيل، كريم الديب، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، أحمد ميسي، إبراهيم حسن ومابولولو.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي :الهاني سليمان، رجب نبيل ، أحمد حكم ، خالد عبد الفتاح ، حمدي علاء ، شريف رضا ، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، حسين فيصل ، مروان حمدي، صديق أوجولا.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلوا 19 هدفا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سموحة يتقدم على الاتحاد السكندرى بهدفين فى دقيقتين.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق