سبورت - غزل المحلة يخطف تعادلا قاتلا من أنياب المصري بالدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، المواجهة التي جمعت فريقي غزل المحلة والمصري البورسعيدي، على ملعب «برج العرب»، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

تقدم إلياس الجلاصي أولا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء للمصري، فيما تعادل أحمد غنيم للفريق المحلاوي في الدقيقة 86.

هدوء نسبي في بداية الشوط الأول

في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، اتسمت أجواء اللقاء بالهدوء نسبيا وانعدام الخطورة بين الجانبين في إطار مرحلة «جس النبض».

وفي الدقيقة 37 كانت أولى ملامح الخطورة في اللقاء، بعدما نفذت ركلة حرة مباشرة عن طريق تسديدة من يحيي حامد لاعب غزل المحلة ولكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 38، كرة عرضية من باولون فوافي لاعب فريق غزل المحلة من جهة اليمين قابلها عبده يحيي بتسديدة على الطاير من منتصف منطقة الجزاء ولكنها ردت من العارضة.

وفي الدقيقة 57، كرة عرضية من مصطفى العش من جهة اليسار قابلها عبدالرحمن عاطف برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

المصري

وفي الدقيقة 69، نجح الفريق البورسعيدي في تسجيل أول أهداف اللقاء بعد تسديدة صاروخية رائعة من إلياس الجلاصي من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 86، نجح محمد غنيم في إدراك التعادل للمحلة في وقت قاتل بعد خطأ فادح من دفاعات المصري، بعدما ارتكب حسن علي خطأ قاتل في تمرير الكرة فاستخلصها أحمد الشيخ بتمريرة إلى أحمد غنيم فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى الخالي.

موقف غزل المحلة والمصري في جدول الدوري

بهذا التعادل، رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

  

  

 

  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - غزل المحلة يخطف تعادلا قاتلا من أنياب المصري بالدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق