سبورت - مصدر يكشف تفاصيل اللقاء الأول بين «جلال وحازم وبركات» في اتحاد الكرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، تفاصيل اللقاء الأول لإيهاب جلال مع حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس الجبلاية، قائلا: «في بداية اللقاء، جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، شرح لإيهاب جلال موقف حازم إمام ومحمد بركات، وأنهما لم يرفضا توليه المهمة، وكانا يرغبا في التعاقد مع مدير فني أجنبي».

حازم وبركات: سنلبي كل مطالب المدير الفني للفراعنة

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أوضح لإيهاب جلال، أن حازم وبركات وافقا على تعيينه بعد قرار أغلبية المجلس بالتعاقد مع مدرب مصري».

وأكد: «حازم وبركات حرصا على تهنئة إيهاب جلال في المقابلة الأولى معه داخل اتحاد الكرة، وأكدا على دعمهما الشديد له، وأن الفترة المقبلة ستشهد تلبية مطالبه على مستوى المعسكرات والمباريات الودية».

وتابع المصدر: «إيهاب جلال شكر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل، على الثقة، مبديا سعادته بوجود حازم إمام ومحمد بركات، وأنه يقبل الرأي المؤيد والمعارض البناء، ويحترم رغبة الثنائي بالتعاقد مع مدرب أجنبي».

وعقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمراً صحفياً يوم الأحد الماضي بمقر الجبلاية، أعلن خلاله بشكل رسمي التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

 

                إيهاب جلال في مؤتمر تقديمه مديراً فنياً لمنتخب مصر 

ويضم الجهاز المعاون لإيهاب جلال، كلا من محمد شوقي، مدربا عاما، وأحمد حسام، مدربا مساعدا، وعصام الحضري، مدرب حراس المرمى، وعلي طه، محلل الأداء، ومخطط أحمال فرنسي، بالإضافة إلى الدكتور محمد أبوالعلا، رئيس الجهاز الطبي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر يكشف تفاصيل اللقاء الأول بين «جلال وحازم وبركات» في اتحاد الكرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق