رياضة - منتخب مصر يشارك فى الجائزة الكبرى لسلاح الشيش رجال بكوريا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يشارك منتخب مصر لسلاح الشيش رجال ببطولة الجائزة الكبرى، والتى تستضيفها مدينة انشيون بكوريا فى الفترة من 13 حتى 15 مايو الجارى. 

 

وضمت قائمة المنتخب المصرى المشارك فى البطولة كلا من علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد حسن، كما ضمت قائمة الجهاز الفني مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش مؤمن مجدي بالإضافة إلى محمد الشيشتاوي طبيبًا للفريق.

 

وتنطلق منافسات الرجال يوم الجمعة الموافق 13 مايو في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة بمشاركة 118 لاعبا، بينما تقام منافسات السيدات في اليوم التالي، على أن تبدأ الأدوار الرئيسية حتى النهائي يوم الأحد الموافق 15 مايو.

 

ويستهل محمد حسن مشواره في البطولة من دور المجموعات، بينما يستهل كل من علاء أبو القاسم المصنف الثامن عالميًا ومحمد حمزة المصنف الـ11 عالميًا مشوارهم في البطولة من دور الـ64 الرئيسى، وذلك بسبب تواجدهم ضمن قائمة أفضل 16 لاعبا بالبطولة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - منتخب مصر يشارك فى الجائزة الكبرى لسلاح الشيش رجال بكوريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق