سبورت - أسطورة التشامبيونزليج.. ماذا قدم هالاند في دوري أبطال أوروبا؟ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث لا يزال مانشستر سيتي يبحث عن حلم رفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، رغم منافسته على اللقب في كل موسم، إلا أنه يفقد الفرصة في المراحل الأخيرة، بعد خروجه من نصف نهائي المسابقة القارية على يد ريال مدريد، بسداسية مقابل خمسة أهداف، في مجموع المبارتين، ليصل الملكي إلى النهائي من أجل ملاقاة ليفربول، يوم 28 من شهر مايو الجاري.

تعد صفقة إيرلينج هالاند أحد أول الخطوات التي ستقرب مانشستر سيتي من الوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق غايته بحصد اللقب، وإضافته إلى سجل إنجازاته للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن اللاعب النرويجي يملك سجلا خرافيا في بطولة التشامبيونزليج.

أرقام هالاند في دوري أبطال أوروبا قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي 

خاض إيرلينج هالاند 19 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها أن يسجل 23 هدفا، كما بات أصغر لاعب «يسجل 20 هدفا في تاريخ المسابقة القارية، سجل أهداف في 5 مباريات تواليا بالتشامبيونزليج»، الأمر الذي سيجعله صفقة أسطورية للسيتي في دوري أبطال أوروبا.

9599269291647064701.jpg

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع إيرلينج هالاند

وكان مانشستر سيتي أعلن التعاقد مع إيرلينج هالاند بشكل رسمي، بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند، بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي، على أن يرتدي قميصه بشكل رسمي بداية من يوم 1 يوليو المقبل 2022.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أسطورة التشامبيونزليج.. ماذا قدم هالاند في دوري أبطال أوروبا؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق