رياضة - نونو الميدا يبدأ دراسة مباريات بيراميدز قبل موقعة الدفاع الجوى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث بدأ البرتغالى نونو الميدا، المدير الفنى لفاركو، دراسة مباريات فريق بيراميدز، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السماوى، قبل ملاقاته فى التاسعة مساء الاحد المقبل على استاد الدفاع الجوى بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويستعد فاركو لمواجهة بيراميدز المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوى بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل فاركو المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

وأوقف فاركو انتصارات ضيفه فيوتشر، واقتنص فوزا مثيرا، بنتيجة هدف دون رد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدورى، سجل الجزائري رزقي حمرون هدف المباراة بعد مرور 30 ثانية فقط ليمنح فريقه الفوز الثاني مع مديره الفني البرتغالي نونو ألميدا في لقاء شهد تصدى محمد صبحى حارس فاركو لركلة جزاء من ناصر ماهر في الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - نونو الميدا يبدأ دراسة مباريات بيراميدز قبل موقعة الدفاع الجوى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق