رياضة - تحت إشراف فيفا.. دورة لمحاضرى الحكام ومعدى اللياقة بحضور خبراء من فيفا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث ينظم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، وتحت إشراف الاتحاد الدولى فيفا، دورة لمحاضرى الحكام ومعدى اللياقة البدنية، بحضور خبراء من الاتحاد الدولى لكرة القدم، لمدة 5 أيام.

 

ويتواجد الخبير الدولى الصومالى على أحمد محاضرا للحكام، بينما يتواجد الخبير الدولي الجزائري "شريفي" مع معدى اللياقة البدنية.

 

فى سياق مغاير أبدى سمير عثمان، الخبير التحكيمى رئيس لجنة الحكام الأسبق، حزنه الشديد لعدم حصول الحكام المصريين على حقهم فى المشاركة بالبطولات العالمية والأفريقية الكبرى، مؤكدا أنهم أفضل كثيرا من الأفارقة المختارين لإدارة بطولة كأس العالم القادمة 2022 بقطر.

وقال عثمان، فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع مع عمر الأيوبى، إن كل حكام القائمة الدولية المصريين البالغ عددهم 7 حكام جميعا أفضل من كل الذين اختارهم الاتحاد الأفريقى لإدارة المباريات الفاصلة في تصفيات كأس العالم، وذلك يعد علامة استفهام ولغزا لا يُعرف سبب له، ويحتاج تدخلا قويا لدعم المصريين الذين يتعرضون لاضطهاد واضح في كاف.

6f282c2c-a3d4-424c-9d3d-1c99185a3419

عصام عبد الفتاح و المحاضرين الدوليين

29ec0fc7-a0f4-4641-a4ef-174e3481fcbd

المحاضرين المصريين

 

cae2dad0-779e-4790-bcfc-5c08703dff1f

المحاضرين الدوليين ولجنة الحكام

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - تحت إشراف فيفا.. دورة لمحاضرى الحكام ومعدى اللياقة بحضور خبراء من فيفا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق