سبورت - تقارير: رحيل إيسكو عن ريال مدريد مع نهاية الموسم.. و4 أندية تترقب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن تأكيد رحيل الإسباني فرانسيسكو إيسكو، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مع نهاية الموسم، في ظل عدم مشاركته مع الفريق الملكي سوى في مباريات قليلة، وعدم اعتماد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، عليه.

موندو ديبورتيفو: رحيل إيسكو عن ريال مدريد مع نهاية الموسم

ووفقا لتقرير لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إيسكو سوف يرحل بشكل مؤكد عن صفوف فريق ريال مدريد مع نهاية الموسم، بعدما خرج من حسابات كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن وكيل إيسكو البرتغالي خورخي مينديز، يعمل في الوقت الحالي من أجل إيجاد عروض مناسبة للاعب خلال الفترة المقبلة.

ولفتت إلى أن اسم إيسكو ارتبط مؤخرًا بالعديد من الأندية الأوروبية الكبري، مثل يوفنتوس، فيورنتينا، وميلان، بجانب إشبيلية الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الإسباني فرانسيسكو إيسكو مع فريق ريال مدريد بإنقضاء الموسم الجاري، ولم يتم التواصل إلى إتفاق رسمي بينه وإدارة الفريق الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام نظيره ليفانتي، غدًا الخميس، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: رحيل إيسكو عن ريال مدريد مع نهاية الموسم.. و4 أندية تترقب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق