رياضة - جلسة لتوزيع الأدوار فى جهاز الإسماعيلى بفرمان حمزة الجمل - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث عقد حمزة الجمل، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، جلسة مع الجهاز المعاون له تم خلالها توزيع الأدوار والاختصاصات فيما بينهم منعاً لتضارب الأدوار خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب تنفيذ كل فرد لمهمته على أكمل وجه.

وهدد حمزة الجمل أي لاعب لا يلتزم بتنفيذ التعليمات الفنية فى التدريبات والمباريات بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للدراويش خلال المباريات القادمة، مؤكدا رفضه التام لفكرة عدم الالتزام التى عاني منها الفريق وتسببت فى تدهور النتائج بالدور الأول للمسابقة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا منتصف مايو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات والمضي قدما نحو تحسين مركز الفريق بجدول بطولة الدوري وعودته للمسار الصحيح بعد تولي جهاز فني جديد وفي ظل الدعم المستمر من الجماهير التي تعد شريكا أساسيا في انتصارات الفريق.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جلسة لتوزيع الأدوار فى جهاز الإسماعيلى بفرمان حمزة الجمل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق