سبورت - شوبير: الزمالك دفع ثمن الغيابات أمام إنبي.. والعدالة التحكيمية كانت حاضرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن هزيمة الزمالك أمام إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «مباراة الزمالك وإنبي أقيمت على أرضية مميزة، وهي ملعب ستاد القاهرة، كما أنها شهدت عدالة رائعة من التحكيم، وأشكر حامل الراية محمود أبو الرجال على إلغاء هدف جون إيبوكا، مهاجم الفريق البترولي، الذي سجله في مرمى الزمالك، من تسلل، واللقطة كانت صعبة لكن أبو الرجال كان حاضرا في الوقت المناسب».

شوبير: غياب إمام عاشور أثر بالسلب على أداء الزمالك

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «غياب إمام عاشور أثر بالسلب على أداء الزمالك أمس، وكتير اتكلمت عن الإنذارات اللي بيحصل عليها لاعبي الأبيض بدون أسباب منطقية».

وتابع أحمد شوبير: «الزمالك عانى في المباراتين الماضيتين أمام المصري وإيسترن، لكنه حسم النتيجة لصالحه بالروح، وأمس المعاناة كانت مستمرة، وكان بإمكان الأبيض العودة لكن الهدف الثاني لفريق إنبي قتل اللقاء، وتغييرات البرتغالي فيريرا لم تأت بجديد».

وأكد «شوبير»: «لفتة رائعة من جماهير الزمالك بالهتاف للاعبين رغم الخسارة، ودي أول مرة تحصل، كما أني معجب بتصريحات فيريرا في المؤتمر الصحفي أمس، ورفضه توضيح سبب غياب أيمن حفني ومحمد أوناجم».

شوبير: كتيبة إنبي مكافحة.. وطولان مدرب جريء 

                         حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي 

وعن فريق إنبي، قال نجم الأهلي السابق: «كتيبة حلمي طولان المكافحة المجاهدة تضم لاعبين صغار في السن، وإيبوكا ده حدوتة، استغربت من تغييرات الكابتن الهجومية في الشوط الثاني، وهو مدرب جريء ويستاهل السلامة».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: الزمالك دفع ثمن الغيابات أمام إنبي.. والعدالة التحكيمية كانت حاضرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق