سبورت - شوبير: الخطيب تعرض لوعكة صحية قبل سفر الأهلي لمواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تزامنا مع الأزمة القائمة حاليا، بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «الكابتن محمود الخطيب عانى من ارتفاع في ضغط الدم، وعلى أساسه عاودته آلام شديدة في العين، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير للنادي الأهلي».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «الخطيب رغم مرضه وإنه مكنش قادر يتكلم في الاجتماع الأخير، إلا أنه أصر على عدم المغادرة، وحرص على مقابلة اللاعبين والتحدث معهم قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: الخطيب تعرض لوعكة صحية قبل سفر الأهلي لمواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق