رياضة - بعثة الأهلى تجرى مسحة كورونا فى الجزائر بفرمان من الكاف - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تجري بعثة الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة مسحة للكشف عن فيروس كورونا وفقا للبروتوكول الطبي للاتحاد الافريقي الكاف وذلك استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

 

ويغيب عن الأهلي أمام بطل الجزائر كل من المغربي بدر بانون مدافع الفريق الذي يعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا مرتين علي التوالي بجانب غياب اكرم توفيق وعمار حمدى لاعبا المارد الأحمر اللذان تعرضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ فترة طويلة بجانب حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية.

 

وتضم قائمة الاهلى لمواجهة وفاق سطيف كل من محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شويير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وايمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد واليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف واحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو واحمد عبدالقادر وعمرو السولية.

 

وفاز  الاهلى على وفاق سطيف برباعية نظيفة التى أقيمت السبت الماضى باستاد الأهلي والسلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتقام مباراة العودة يوم 14 مايو الجارى باستاد 5 يوليه فى العاصمة الجزائرية.

 

ينوى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، إجراء تعديلات على خطة لعب الفريق فى مباراة العودة أمام وفاق سطيف التى تقام على ملعب 5 يوليه بالعاصمة الجزائرية، من خلال اللعب بثلاثي وسط ملعب لتأمين الخط الخلفى للفريق الأحمر والحد من خطورة بطل الجزائر فى موقعة العودة، من أجل تأمين نتيجة مباراة الذهاب وحجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية.

 

ويرغب موسيماني فى تأمين منطقة وسط ملعب الأهلي بالثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، حال تأكد مشاركة الأخير فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، أو البحث عن بديل فى وسط الملعب لمنع الفريق الجزائرى من تشكيل خطورة على خطوط الأهلي فى موقعة العودة القادمة، والاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب في تسهيل مهمته نحو الصعود إلى نهائي أفريقيا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - بعثة الأهلى تجرى مسحة كورونا فى الجزائر بفرمان من الكاف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق