سبورت - ضياء السيد: أرفض العمل مع إيهاب جلال.. وخسرنا كيروش - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على دعمه الكبير لـ إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الحالي، مشيرا إلى أن على الجميع التكاتف خلف الجهاز الفني.

وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «لا بد من دعم إيهاب جلال وعدم معاملته كما عومل جهاز كيروش».

وتابع: «لو عرض علي البقاء مع جهاز إيهاب جلال لرفضت ذلك، وكنت حزينا بسبب ما تردد عن رحيل ثنائي من جهاز كيروش بعد البطولة العربية».

ضياء السيد: منتخبنا تطور بشكل كبير مع كارلوس كيروش

وشدد ضياء السيد على أن المنتخب الوطني رفقة كارلوس كيروش تطور بشكل كبير  وهذا ما جعل الفراعنة يتنافسون على بطولة إفريقيا والوصول لكأس العالم حتى المرحلة الأخيرة.

وقال ضياء: «كيروش قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر خلال فترته، وكان طموحنا تحقيق كل شيء مع المنتخب».

وتابع السيد: «عدم وصولنا لكأس العالم سوء توفيق فقط، نحن قدمنا كل شيء لتحقيق إنجاز الصعود، وخسارتنا بركلات الترجيح مرتين أمام السنغال حظ».

رحيل كيروش لم يكن مدبرا منذ فترة

وشدد مدرب مصر السابق على أن رحيل كارلوس كيروش عن تدريب المنتخب لم يكن مدبرا منذ فترة، وأن اتحاد الكرة كان سعيدا بعمله مع المنتخب، لافتا بأن كان هناك نية داخل اتحاد الكرة المصري بالبقاء على كارلوس كيروش بعد مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وأكمل : «إحنا خسرنا كارلوس كيروش، وأرى بأنه اذا استمر كان سيحقق نجاحات كبيرة مع منتخب مصر».

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: «احنا كسبنا إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، ويجب أن ندعمه لنجاح بلدنا في النهاية».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ضياء السيد: أرفض العمل مع إيهاب جلال.. وخسرنا كيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق