سبورت - الإسماعيلي يقيم سرادق عزاء «أبو السعود» غدًا الخميس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقرر إقامة صلاة الجنازة على العميد محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي بالإسماعيلية، على أن يكون دفن الفقيد بمقابر التعاون بجوار الجندي المجهول.

فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، إقامة سرادق عزاء مساء الخميس المقبل بالملاعب المفتوحة لإستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق.

الإسماعيلي حداد بسبب محمد أبوالسعود 3 أيام

كما أعلن مسئولو الإسماعيلي الحداد 3 أيام على روح الفقيد الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض. وكانت أسرة العميد محمد أبو السعود قد أعلنت تشييع جنازته غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر من مسجد المطافئ.

يذكر أن محمد أبو السعود، قد سبق له وأن تولى رئاسة النادي الإسماعيلي في الفترة من 2012 إلى 2016، وذلك عندما خلف رأفت عبد العظيم في رئاسة النادي قبل أن يرحل عن الدراويش ليتولى إبراهيم عثمان رئاسة نادي الإسماعيلي في عام 2016.

وتولى محمد أبو السعود رئاسة الإسماعيلي مرتين، الأولى كانت خلال عام 1996، والثانية من 2012 وحتى عام 2016.

وكان أبوالسعود  لاعبا بالنادي الإسماعيلي و من دفعةعلي أبو جريشة و كان يهتم دائما بقطاع الناشئين بالنادي وكان يرى أن أفضل ما يمكنه خدمة النادي الإسماعيلي هو تطوير قطاع الناشئين بالنادي خاصة وأنه الحل الوحيد لأزمات النادي المالية و يعتبر نتاج قطاع الناشئين بالنادي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإسماعيلي يقيم سرادق عزاء «أبو السعود» غدًا الخميس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق