رياضة - وليد صلاح عبد اللطيف: الزمالك يحتاج 7 لاعبين جدد للمنافسة على الألقاب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يحتاج 7 لاعبين للمنافسة على الألقاب، موضحا أن الفريق يُعاني من بعض المشاكل في عدد من المراكز.

وأكد عبد اللطيف في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع: "الزمالك يحتاج للاعب في مركز المساك ولاعبين في وسط الملعب وصانع ألعاب، ولاعبين في مركز الهجوم".

وواصل عبد اللطيف: "في اعتقادي أن عماد نبيل دونجا لاعب بيرميدز حل مثالي في خط الوسط للزمالك، بجانب محمود حمادة لاعب فاركو، كما يمكن لظهير أيمن إنبى على فوزي تقديم الإضافة لصفقات الزمالك المقبلة".

وتغنى لاعب الزمالك السابق بإمكانيات رمضان صبحي جناح بيراميدز، واصفا اللاعب بـ"حلّال العقد" وتقديم حلول كثيرة في المواقف الصعبة والمباريات المعقدة دفاعيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وليد صلاح عبد اللطيف: الزمالك يحتاج 7 لاعبين جدد للمنافسة على الألقاب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق