رياضة - وليد عبد اللطيف: محمود علاء لازم يريح وإسلام جابر مستواه لا يناسب الزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث انتقد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، مستوى بعض اللاعبين في الفريق الأبيض بعد الهزيمة من إنبى بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بالدوري المصري.

وأكد عبد اللطيف في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع: "بعض اللاعبين مستواهم لا يليق بالزمالك مثل إسلام جابر الذى لا يقدم أى إضافة للفريق، كما أن محمود علاء في تراجع مستمر ويجب أن يجلس بعض الوقت على دكة البدلاء".

وواصل عبد اللطيف: "مشكلة الزمالك في دكة البدلاء، حينما لا تملك حلول على الدكة ستظل تعاني من عدم وجود الأوراق الرابحة".

وفجر فريق إنبى مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الـ18 للدورى، ليتوقف رصيد الفريق اللأبيض عند 41 نقطة وما زال فى المركز الأول بالدورى، بينما ارتفع رصيد الفريق البترولى إلى 23 نقطة ومازال فى المركز العاشر.

تقدم على فوزى لإنبى في الدقيقة 38 من خطأ فادح لحارس الزمالك محمد أبو جبل ومدافع الفريق محمود الونش ، وأضاف إيبوكا الهدف الثانى في الدقيقة 60 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل أبو جبل في التعامل معها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وليد عبد اللطيف: محمود علاء لازم يريح وإسلام جابر مستواه لا يناسب الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق