سبورت - فيريرا: الخسارة ليس سببها الغيابات.. وإنبي فريق جيد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبَّر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه عقب خسارة الفريق الأبيض على يد إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيداً بأداء الفريق البترولي.

وقال فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «فريق إنبي قدم أداء جيدا، لقد لعبوا بشراسة وقوة خلال اللقاء، وكان تمركزهم جيداً، الزمالك لم يقدم صورة جيدة وفوز مستحق لصالح إنبي، وأهنيهم على المكسب».

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: «صعب أن أقوم بتقييم الفريق بشكل فردي عندما لا نكون في يومنا، وهذا خدث في أكثر من مباراة، لكن هؤلاء اللاعبين المتاحين حالياً، نعمل معهم وسوف نكمل المشوار بهم، لقد حققنا الفوز معهم».

فيريرا: أتمنى أن يخرج لاعبي الزمالك من هذا اللقاء بدرس التواضع

وواصل: «أتمنى أن يخرج لاعبي الزمالك من هذا اللقاء بدرس التواضع، وإننا مش هنكسب بالطريقة التي ظهروا بها في هذه المباراة، مثلما خرجت للإشادة بيهم، خلال فترات سابقة، لازم أعرفهم إننا لازم نلعب بشكل جماعي أفضل من كده، هذه المباراة ليست للنسيان».

وأكمل: «يجب أن نكون وحدة واحدة نفكر بنفس الطريقة، الأداء والنتيجة ليست بسبب الغيابات كل الفرق اللي بتلاعبنا بتقدم 3 أضعاف مستواها، ولذلك علينا تقديم 4 أضعاف مجهودنا في أي مباراة».

مدرب الزمالك: مقدرناش نسجل.. وإنبي كان أفضل هجومياً ودفاعياً

وأتم: «عملنا كل شيء عشان نوصل للمرمى بس مقدرناش نسجل أهداف، وإنبي كان أفضل هجومياً ودفاعياً ولم نملك القدرات الذهنية لتسجيل أهداف، أوقات كثيرة الامور لا تتعلق بالأقدام».

وكان الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة الثالثة له هذا الموسم في الدوري العام، على يد نادي إنبي، بهدفين دون رد، سجلهما علي فوزي وجون إيبوكا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فيريرا: الخسارة ليس سببها الغيابات.. وإنبي فريق جيد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق