سبورت - برشلونة يكشف عن إصابة أراوخو بارتجاج في المخ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف نادي برشلونة الإسباني، عن حجم الإصابة التي تعرض لها المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو أمام سيلتا فيجو في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالجولة السادسة والثلاثين من بطولة الإسباني.

فحوصات طبية

وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا أعلن خلاله أن أراوخو عانى من ارتجاج في الدماغ، بعد اصطدامه بزميله بابلو جافي، مؤكدا أنه تم نقل أراوخو إلى المستشفى، من أجل الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية.

واصطدم أراوخو برأس زميله جافي في الدقيقة 60 من زمن المباراة، قبل أن يسقط أوراخو بشكل مروع على أرضية ملعب المباراة.

إسعافات أولية

وتدخل الجهاز الطبي لإنقاذ أراوخو بإسعافات أولية قبل أن تدخل سيارة الإسعاف أرض الملعب سريعا، لتنقل مدافع برشلونة إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية على الإصابة التي تعرض لها.

ودفع تشافي بكليمنت لينجليه بدلا من أراوخو بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع الأوروجوياني.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1 ، وأحرز الأهداف كل من ممفيس ديباي هدف وهدفين لبيير أوباميانج، بينما أحرز ياجو أسباس هدف الضيوف الوحيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يكشف عن إصابة أراوخو بارتجاج في المخ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق