سبورت - شوبير: قطر قد تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وتعديل موعد المباراة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الأزمة القائمة بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وصدور بيان رسمي من النادي الأهلي أمس، للمطالبة بإقامة اللقاء على ملعب محايد، والرفض القاطع لتنظيم هذه المباراة في المغرب، خاصة بعد ضمان الوداد المغربي الوصول للنهائي بنسبة كبيرة.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «طلب الأهلي منطقي، والكل كان سيستجيب لو أعلنت الدولة المستضيفة من فترة طويلة، وستاد ملعب محمد الخامس وملعب السنغال الجديد مرشحان، وحدث تصويت، وفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، يضغط بقوة».

مفاجأة.. مصر لم تطلب تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «تواصلت مع عضو بارز في المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي والدولي لكرة القدم، وأبلغني بأن مصر لم تتقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية، وكان أمامنا في الكاف طلبين من المغرب والسنغال، وبالتصويت فازت المغرب».

وتابع أحمد شوبير: «كما أن العضو البارز قال لي أعضاء الكاف يفضلوا إقامة أي مباريات أو بطولات في مصر أو المغرب، لسهولة التنظيم والانتقالات والمعيشة والملاعب والنقل التليفزيوني، وده اللي رجح كفة المغرب في التصويت».

وأكمل «شوبير»: «مع تحرك الأهلي بقوة وبعض الجهات المسؤولة بالدولة، موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طالب المسؤولين بالكاف بإنهاء هذه الأزمة، لكن فوزي لقجع متمسك بإقامة اللقاء في المغرب بعد التصويت».

وكشف نجم الأهلي السابق أن «قطر مطروحة كحل وسط لإنهاء هذه الأزمة، ولو اتعرض على أعضاء المكتب التنفيذي للكاف الملف من جديد والتصويت سيتم منح التنظيم لقطر، ودي هتكون خطوة مهمة جدا للنادي الأهلي لوجود الجماهير هناك، وسننتظر لنرى هل تنجح قطر في استضافة اللقاء أم لا، والقرار خلال ساعات قليلة».

طرح موعدين لنهائي دوري الأبطال بسبب مباراة ريال مدريد وليفربول 

            موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وأشار أحمد شوبير، إلى أن موتسيبي تواصل مع إدارة المسابقات، وطلب منهم تحديد موعد جديد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب ارتباطه بحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب باريس، بين ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي في اليوم ذاته.

وأوضح: «نهائي دوري أبطال أفريقيا قد يقام يوم 22 مايو الجاري أو 15 يونيو المقبل، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية المحدد لها خلال الفترة من 30 مايو وحتى 14 من الشهر المقبل».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: قطر قد تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وتعديل موعد المباراة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق