سبورت - 3 مباريات قوية بالجولة 18 للدوري.. صدام بين فاركو وفيوتشر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، من خلال إقامة 3 مباريات؛ إذ تنطلق المواجهات في تمام الرابعة عصرا، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب ضيفا على نظيره إيسترن كومباني، بملعب بتروسبورت، في مباراة يسعى كل طرف للفوز وحصد نقاطها الثلاث، لتعديل موقفه بجدول ترتيب المسابقة.

ويتذيل الفريق الكروى الأول بنادي إيسترن كومباني، بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، جدول ترتيب الدوري، بالوجود في المركز الثامن عشر، برصيد 10 نقاط، عقب خسارته الدرامية أمام الزمالك بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

فيما يحل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، بقيادة مديره الفني محمد عودة، بالمركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، بعد فوزه الأخير على المصري بهدفين دون رد، ويأمل «ذئاب الجبل» في مواصلة الانتصارات للهروب من مراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة.

                             فريق إيسترن كومباني

مواجهة قوية بين فاركو وفيوتشر 

وفي السادسة والنصف مساء، يشهد ستاد الإسكندرية لقاء نارية، يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي فاركو نظيره فيوتشر، في مباراة تشهد مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، وعلي ماهر، مدرب فيوتشر.

وتأتى إثارة المباراة نظرا للنتائج المميزة للفريقين في الجولات الأخيرة؛ إذ يحتل فاركو المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، فيما يحل فيوتشر بالمركز الرابع بـ28 نقطة، ويأمل في الفوز من أجل الوصول للنقطة 31، وتثبيت أقدامه في مركزه بجدول المسابقة.

7f2cc8b141.jpg

فريق فاركو

البنك الأهلي ضيفا على طلائع الجيش

ومن المنتظر أن تختتم المواجهات في التاسعة مساء، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي ضيفا على نظيره طلائع الجيش، بملعب جهاز الرياضة، في لقاء يأمل فيه الأخير، بقيادة مديره الفني طارق العشري، في مواصلة نتائجه الإيجابية الأخيرة، بعد التعادل السلبي مع الأهلي والفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد.

ويحتل الطلائع المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي بالمركز السادس بـ23 نقطة، ما يجعل لمباراة اليوم حسابات خاصة في ظل تقارب النقاط والمراكز بين الفريقين. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 3 مباريات قوية بالجولة 18 للدوري.. صدام بين فاركو وفيوتشر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق