سبورت - أخبار الزمالك.. الفريق يختتم استعداداته لمواجهة إنبي ومفاجأة في مصير أبو جبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك؛ إذ يختتم اليوم الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي، المحدد لها التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، عن القائمة النهائية للزمالك، التي ستخوض اللقاء عقب مران اليوم.

ويفقد الزمالك جهود لاعب الوسط إمام عاشور، بسبب حصوله على 3 إنذارات، في حين سيعود يوسف أوباما، صانع الألعاب، بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن لقاء الفريق الأخير ضد إيسترن كومباني.

أخبار الزمالك.. تفاصيل جلسة فيريرا مع اللاعبين 

ومن ضمن أخبار الزمالك، عقد «فيريرا» جلسة مطولة مع اللاعبين، طالبهم فيها بعدم التفريط في أي نقطة، بداية من مباريات الدور الثاني أمام إنبي، خاصة أن المرحلة الثانية من عمر المسابقة تكون أكثر شراسة، نظرا لرغبة كل فريق في تعديل موقفه بجدول الترتيب، سواء في مراكز الوسط أو المقدمة أو الهروب من الهبوط.

وشدد المدير الفني، في حديثه مع اللاعبين، على أن استمرار تحقيق الانتصارات سيجعل الأهلي يخوض مبارياته المؤجلة بالمسابقة تحت ضغط شديد، وسيكون معرضا لفقد مزيد من النقاط.

                        فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

حسم مصير طارق حامد ووجهة أبو جبل 

وفي إطار أخبار الزمالك، تنتظر إدارة النادي الأبيض حسم ملف التجديد للاعب الوسط طارق حامد، في ظل الضغوط الجماهيرية عليه، خلال الفترة الأخيرة، لتجديد تعاقده وتخفيض راتبه، خاصة بعد أن عاد للمشاركة في التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة، وطلب «فيريرا» باستمراره في صفوف الفريق.

008917b77a.jpg

                    طارق حامد لاعب الزمالك 

وكشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل، حارس الزمالك لـ«الوطن سبورت»، أنه في طريقه للانتقال إلى فريق سعودى في وسط الجدول، لا سيما أن تعاقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يفتح الباب أمام عودة محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس المرمى المعار لصفوف فيوتشر، فضلا عن عقد جلسة لحسم ملف عودة محمد صبحي، حارس الفريق المعار لصفوف فاركو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك.. الفريق يختتم استعداداته لمواجهة إنبي ومفاجأة في مصير أبو جبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق