سبورت - إيهاب جلال: محمد صلاح هنأني بالمنصب.. ولن أضم غير الأساسيين بأنديتهم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، على تلقيه تهنئة من محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تولية مسؤولية تدريب الفراعنة، معبرًا عن سعادته بالأمر.

وأضاف جلال في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن الأمر كان مباركة من محمد صلاح، موضحًا أنه لاعب كبير ومن المهم لمس اهتمامه كقائد للمنتخب رغم انشغاله بالمباريات في الفترة الحالية.

إيهاب جلال: لم يتدخل أحد في خيارات الجهاز الفني

وأوضح مدرب منتخب مصر، أن خيارات الجهاز المعاون كلها كانت من اختياراته وخاصة الثنائي محمد شوقي وعصام الحضري، موضحًا أن شوقي كان من المفترض أن يكون ضمن جهازه الفني أثناء التفاوض قبل قدوم حسام البدري لتدريب المنتخب.

وشدد جلال على أن عصام الحضري أيضًا أثبت قدرته وكفاءته في تدريب حراس المرمى، مشيرًا إلى أنه ليس من الطبيعي التخلي عن شخص بهذه القيمة.

اختيار اللاعب الجاهز

وتحدث مدرب منتخب مصر عن أهمية المباريات الأولى للفراعنة تحت قيادته مشيرًا إلى أنه لن يختار سوى اللاعب الجاهز في تلك الفترة في ظل قصر الفترة قبل المباريات.

وتابع جلال بأنه سيختار اللاعب الذي يخوض المباريات أساسيًا مع أنديتهم والذي كان القوام الخاص بالمنتخب في أول مباراتين ثم يختار بعد ذلك اللاعبين الآخرين ومنحهم الفرصة للانضمام المنتخب.

وطالب إيهاب جلال بضرورة دعم المنتخب قائلًا: «كلنا في مكان واحد، ولدينا هدف واحد سواء كجهاز فني أو اتحاد كرة أو إعلام أو جماهير، يجب أن نقف بجوار المنتخب، ونحن سنجتهد من أجل تقديم شيء جيد لمصر».

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي يتولى مسؤولية تدريب الفراعنة في الفترة القادمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيهاب جلال: محمد صلاح هنأني بالمنصب.. ولن أضم غير الأساسيين بأنديتهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق