سبورت - جمال علام عن عدم حضور حازم إمام مؤتمر تقديم إيهاب جلال: «كان لابس كاجوال» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، عن سبب عدم حضور حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤتمر تقديم إيهاب جلال، مدربًا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

سبب عدم حضور حازم إمام مؤتمر تقديم إيهاب جلال 

وقال «علام» في تصريحات، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «حازم إمام لم يحضر مؤتمر تقديم إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر، بسبب اعتراضه على جلال، لكن الجميع كان يرتدي ملابس رسمية، وحازم كان يرتدي ملابس كاجوال، لذلك لم يستطع حضور المؤتمر».

                      إيهاب جلال ومحمد بركات 

وأوضح رئيس اتحاد الكرة: «الجميع تحدث عن خلافنا في الفترة الماضية حول مدرب منتخب مصر، لكن محمد بركات، عضو اتحاد الكرة، أكد أن الاختلاف كان حول هوية المنتخب، لكن عندما استقرينا على اسم المدرب، توحدنا جميعنا خلف منتخب مصر لدعم وإنجاح الجهاز الجديد، وحضور بركات وحازم إمام اليوم في مقر الاتحاد يؤكد ذلك».

ولفت إلى أن «محمد بركات وحازم إمام ليسا مشرفين على منتخب مصر، لكن جميعنا داخل اتحاد الكرة نعمل على إنجاح المنتخب الوطني».

وتابع: «مهمة حازم إمام ومحمد بركات ستكون تجميع الأسماء المرشحة لمنصب المدير الفني لاتحاد الكرة، ثم عرضهم على مجلس إدارة الاتحاد للاختيار فيما بينهم».

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال

وأعلن اتحاد الكرة تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال، لتدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، خلال مؤتمر صحفي أقيم ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة.

ولم يحضر حازم إمام مؤتمر تقديم إيهاب جلال، لكنه تواجد في اجتماع مجلس اتحاد الكرة مع المدرب، قبل بداية المؤتمر.

ينما تواجد محمد بركات في المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى عدم موافقة الثنائي محمد بركات وحازم إمام، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر؛ إذ كان يفضلا التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة.   

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جمال علام عن عدم حضور حازم إمام مؤتمر تقديم إيهاب جلال: «كان لابس كاجوال» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق