سبورت - تروا يحقق تعادلا ثمينا على حساب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه تروا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب «بارك دي برنس»، معقل الفريق الباريسي، ضمن منافسات الجولة 36 من منافسات الدوري الفرنسي.

أحداث الشوط الأول بين تروا وباريس سان جيرمان

بدات المباراة بضغط قوي من جانب فريق باريس سان جيرمان، أسفر في النهاية عن تسجيل هدف بأقدام المدافع البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة الـ6 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من خلال تمريرة حاسمة من الأرجنتيني أنخل دي ماريا، داخل منطقة الجزاء، تابعها ماركينيوس وسددها في منتصف مرمى الخصم.

في الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، تحصل المهاجم الفرنسي كليان مبابي على ضربة جزاء، بعد عرقلة من جانب المدافع إريك بالمر براون، داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الفريق الباريسي الهدف الثاني عن طريق البرازيلي نيمار جونيور، الذي سجل ضربة الجزاء على الجانب الأيمن لحارس المرمى.

11320880721652040086.jpg

                               تروا

قلص فريق تروا نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول له عن طريق مهاجمه إيك يوجبو، في الدقيقة 30 من مجريات اللقاء، بعد خطا فادح من دفاع الخصم.

سجل الفريق صاحب الأرض هدف ثالث في اللقاء، عن طريق المهاجم نيمار في الدقيقة الـ37 من عمر المباراة، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد كليان مبابي كرة مقوسة قوية من خارج منطقة الجزاء ناحية شباك فريق تروا، لكن الحارس جيسي مولان تصدي لها ببراعة كبيرة.

ضغط قوي من تروا مع بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من عمر المباراة بضغط قوي من نادي تروا على باريس سان جيرمان، ما أدى إلى أحتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الأول، بعد عرقلة اللاعب رينو ريبات من المدافع بريسنيل كيمبيمبي داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني لفريق تروا عن طريق فلوريان تارديو في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني.

1614c7c88d.jpg

                       باريس سان جيرمان

سجل فريق باريس سان جيرمان الهدف الثالث له في اللقاء، عن طريق نيمار في الدقيقة الـ57، لكن حكم المباراة لم يحتسب الهدف، بعدما رجع إلى تقنية الفار، وتأكد أن هناك خطا على اللاعب.

وسدد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ارتطمت في النهاية بالعارضة، وحرمت الفريق الباريسي من الفوز بالمباراة.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي بعد مواجهة الليلة

بعد التعادل في مباراة اليوم، يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول من ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 80 نقطة، حصدها من خلال 36 جولة، فاز في 24 مباراة، وتعادل 8، وخسر 4 مواجهات.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق تروا المركز الخامس عشر، حصدها من 36 جولة، انتصر في 9، وتعادل 10، بينما هزم في 17 لقاء.

جدير بالذكر أن الفريق الباريسي توج بهذه البطولة قبل انتهاء الدوري المحلي بـ4 جولات، لتكون العاشرة في تاريخه، معادلا رقم فريق سانت إيتيان، وتخطى نظيره نادي مارسيليا الذي حسم البطولة في 9 مواسم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تروا يحقق تعادلا ثمينا على حساب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق