سبورت - الخطيب يهنئ يد الأهلي على السوبر الأفريقي والتأهل الى مونديال الأندية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للفريق الأول لكرة اليد رجال، وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب الزمالك، مساء اليوم، والتأهل لبطولة العالم للأندية.

وأشاد رئيس النادي بالجهد الكبير للاعبين والجهاز الفني، وكذلك الأداء الرجولي والروح العالية والسلوك المميز طوال المباراة.

محمود الخطيب: بداية طيبة في مشوار طويل

وجاء في تهنئة الخطيب أن الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، والتأهل لكأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية، بداية طيبة في مشوار طويل، خاصة أن الفريق سوف يخوض بعد أيام قليلة منافسات قوية في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس.

وأشار الخطيب في تهنئته إلى أنه على ثقة كبيرة بأن هذا الفريق الذي يجرى إعداده للمستقبل بعناية، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين صغار السن، سوف يلقى دعم جماهيره الوفية؛ لأنه قادر على تحقيق النتائج التي تليق بالأهلي.

الأهلي يتوج بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد

وتوج فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 32/ 31.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الخطيب يهنئ يد الأهلي على السوبر الأفريقي والتأهل الى مونديال الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق