سبورت - ماركو أسينسيو يقود هجوم ريال مدريد أمام أتليتكو في الدوري الإسباني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به لقاء اليوم أمام أتليتكو مدريد، المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، معقل الروخي بلانكوس.

تشكيل ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد اليوم

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – فاييخو – ناتشو

خط الوسط: توني كروس – كامافينجا – كاسيميرو

خط الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – ماريانو دياز

19460942871635700243.jpg 

                            أتليتكو مدريد

ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني

ويدخل الفريق المرينجي المباراة وهو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب الليجا برصيد 81 نقطة، حصدها من 34 جولة، فاز في 25 لقاء، وتعادل 6، وهزم في 3 مواجهات.

وتوج الفريق الملكي بلقب الليجا قبل انتهاء مسابقة الدوري بـ4 جولات.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق الروخي بلانكوس المركز الرابع من جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، حصدها من 34 جولة، فاز في 18 لقاء، وتعادل 7، وخسر في 9 مباريات.

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني بالدور الأول، قد انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح ريال مدريد، سجلها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وماركو أسينسو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ماركو أسينسيو يقود هجوم ريال مدريد أمام أتليتكو في الدوري الإسباني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق