سبورت - أرسنال يهزم ليدز يونايتد ويواصل تأمين المركز الرابع بمشاركة محمد النني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل فريق أرسنال ابتعاده بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ليدز يونايتد، الذي تتواصل معاناته، بعد الفوز الذي حققه عليه بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

شارك محمد النني، لاعب المنتخب المصري، وفريق أرسنال الإنجليزي، أساسيًا في اللقاء، واستمر طوال المباراة.

أحداث مباراة أرسنال وليدز يونايتد

أرسنال بدأ اللقاء بشكل قوي، ونجح إدوارد نيكيتاه، مهاجم الجانرز، في تسجيل الهدف الأول بعد 5 دقائق من بداية اللقاء، بعد استغلال خطأ كارثيا من إيلان ميلييه، حارس مرمى ليدز يونايتد.

لم ينتظر أرسنال كثيرًا، فعبر نيكيتاه من جديد سجل الهدف الثاني، بعد تلقيه تمريرة من مارتينلي ليضعها في المرمى مسجلًا الهدف الثاني للفريق، بعد 10 دقائق من زمن المباراة.

ونال لوك أيلينج، لاعب ليدز يونايتد، بطاقة حمراء في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو، ليطرد ويكمل الفريق اللقاء بـ10 لاعبين.

حاول أرسنال إضافة هدف ثالث عبر مارتينيلي في الدقيقة 38 من زمن المباراة، إلا أن حارس مرمى ليدز يونايتد تصدى للكرة ببراعة وأنقذ مرماه.

هدف تقليص الفارق

وسجل دييجو يورينتي الهدف الأول لصالح ليدز يونايتد، بعد تلقيه كرة عرضية هيأها له فيربو برأسه ليصوبها الأول في المرمى، مسجلًا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

إيفرتون يواصل الهروب من الهبوط

وواصل إيفرتون رحلته للهروب من الهبوط، بعد الفوز الغالي على ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف، ليتخطى مراكز الهبوط، إلا أنه لا يزال تحت تهديده.

تقدم فيتالي ميكولينكو بالهدف الأول في الدقيقة 6 لصالح إيفرتون، قبل أن يتعادل باتسون داكا في الدقيقة 11، إلا أن ميسون هولجيت خطف الفوز لإيفرتون في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وست هام يكتسح نوريتش سيتي

واكتسح وست هام ضيفه نوريتش ستيي برباعية نظيفة، ضمن الجولة ذاته، سجل سعيد بن رحمة ثنائية، وهدفا لكلًا من ميشيل أنطونيو ومانويل لانزيني.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع أرسنال رصيده للنقطة 66 في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن توتنهام الخامس، في حين رفع وست هام رصيده للنقطة 55 في المركز السابع، وتوقف ليستر سيتي عند 42 نقطة، بينما رفع إيفرتون رصيده للنقطة 35 نقطة في المركز السادس عشر، وتوقف ليدز يونايتد عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرسنال يهزم ليدز يونايتد ويواصل تأمين المركز الرابع بمشاركة محمد النني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق