سبورت - مازيمبي يخطف فوزا قاتلا من نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مازيمبي، ضمن مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

المباراة سارت سلبية، وكاد الفريق المغربي، المتوج بلقب البطولة عام 2020، أن يخرج بتعادل غالٍ من خصمه، صاحب الأرض والجمهور، الساعي للعبور للمباراة النهائية.

وخطف مازيمبي فوزًا غاليًا في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع، بهدف سجله جون باكاتا، ليحقق الفريق انتصارا هاما على حساب نهضة بركان قبل لقاء الإياب في المغرب.

موعد مباراة الإياب بين مازيمبي ونهضة بركان

ويلتقي مازيمبي مع نهضة بركان في الملعب البلدي لبركان في المغرب، يوم الأحد المقبل، ليحسم الفريقان بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتأهل الفائز من مواجهة مازيمبي ونهضة بركان لمواجهة المنتصر من المواجهة الأخرى، في الدور نصف النهائي، التي تجمع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي مع أهلي طرابلس الليبي، بعد قليل في ليبيا، على أن يقام لقاء الإياب في جنوب أفريقيا، الأسبوع المقبل.

مازيمبي يتأهل على حساب بيراميدز

وكان الفريق الكونغولي قد حقق التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز في لقاء ربع النهائي على بيراميدز بهدفين دون رد، في لقاء الإياب بالكونغو، بعد تعادلهما في الذهاب بدون أهداف، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

6e1ce78433.jpg

نهضة بركان يعبر المصري بصعوبة

على الجانب الآخر، خطف نهضة بركان بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة من فريق المصري البورسعيدي، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض باثنين، بعدما خسر في ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بثنائية مقابل هدف، قبل أن يفوز بهدف نظيف في المغرب، ويعبر لنصف النهائي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مازيمبي يخطف فوزا قاتلا من نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق