سبورت - الأهلي يتمسك بالعدالة.. ويطلب إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب محايد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم الأحد، إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

خطاب الأهلي للاتحاد الأفريقي

 وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى 4 فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره، على حساب الآخر، خاصة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

وأكد النادي الأهلي، ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الأفريقي، وإدارة الأمور باحترافية، بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

12558212931652021885.jpg

الأهلي يفوز على وفاق سطيف

واقترب الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب الذي أقيم أمس السبت، برباعية نظيفة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يتمسك بالعدالة.. ويطلب إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب محايد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق