اخبار الرياضة.. اسكواش - احتفالا بمرور 10 سنوات.. انطلاق بطولة الجونة الدولية 27 مايو - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث تحتفل مدينة الجونة بمرور 10 سنوات على انطلاق أول نسخة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات، بإقامتها في الفترة من 27 مايو إلى 3 يونيو بتنظيم شركة IEvents.

وتقام البطولة تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

ويتنافس في نسخة العام الحالي 96 لاعبا ولاعبة من 21 دولة على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار.

وتعتبر بطولة الجونة من البطولات البلاتينية الكبرى في رياضة الاسكواش وبمشاركة المصنفين الأوائل في اللعبة.

وقال عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة IEvents: "سعيد برؤية حلمي السابق كلاعب بتنظيم وإقامة بطولات اسكواش عالمية في مصر وتحول ذلك لحقيقة".

وأضاف "تحتفل بطولة الجونة الدولية للاسكواش بمرور عشر سنوات على انطلاقها بمشاركة دائمة من نخبة من ألمع نجوم اللعبة في العالم".

واختتم تصريحاته "أشكر شركة أوراسكوم على الجهود المبذولة لكي تخرج البطولة بهذا الشكل الراقي مما ينعكس إيجابيا على حالة الترويج السياحي لمصر".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. اسكواش - احتفالا بمرور 10 سنوات.. انطلاق بطولة الجونة الدولية 27 مايو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق