اخبار الرياضة.. نكيتياه بطل فوز أرسنال على ليدز: النقاط أهم من الهدفين - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث أبدى إدوارد نكيتياه مهاجم أرسنال سعادته بالفوز على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نكيتياه في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "من الجيد دائما أن أسجل، ولكن الأهم كان النقاط الثلاث الكبيرة".

وأضاف "كنا نعمل بكل جدية وأردنا الحصول على الفوز لأجل الجماهير. من المذهل أن نحصل على هذه النقاط، فهي تقربنا من هدفنا".

وسجل نكيتياه هدفي أرسنال في الدقيقتين 5 و10، بينما قلص دييجو يورينتي الفارق في الدقيقة 66، بعد تضرر ليدز من النقص العددي بطرد لوك أيلينج في الدقيقة 27.

وعن فرصته الحالية مع أرسنال بعد أن تقلد المقعد الأساسي في الآونة الأخيرة قال: "أي لاعب يريد اللعب فقط. عملت على مدار الموسم للتأكد من جاهزيتي حين تأتيني الفرصة".

وأوضح "الفضل لزملائي في مساعدتي على اللعب بشكل جيد. أنا سعيد بتواجدي في الفريق ومساعدتي له".

وواصل "كان لدينا بعض الفرص في الشوط الأول لقتل المباراة ولكننا لم نستغلها. ليدز فريق جيد، وهو يقاتل لأجل النجاة من الهبوط وبالتالي سيضغط قدر الإمكان".

واختتم "أزعجونا كثيرا في الشوط الثاني ولكننا تعاملنا بشكل جيد للحصول على النقاط".

ويقترب أرسنال من حسم مقعده في دوري أبطال أوروبا، ولكن عليه أولا أن يصطدم بمنافسه المباشر توتنام هوتسبر يوم الخميس في دربي لندن.

ويحتل أرسنال المركز الرابع بـ66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن توتنام هوتسبر، ولكل منهما مباراتين في الدوري بخلاف مواجهتهما المباشرة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتمسك بالعدالة.. ويطالب بإقامة النهائي في ملعب محايد

إيهاب جلال يتحدث عن تواصله مع محمد صلاح وموقف السعيد

المكان والموعد والنظام.. موقف 3 ملفات نارية حول نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكيل إيهاب جلال يكشف كواليس المفاوضات وتفاصيل العقد

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. نكيتياه بطل فوز أرسنال على ليدز: النقاط أهم من الهدفين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق