سبورت - عمرو زكي يتابع مران فريق الأمل في الزمالك.. ويطالب الناشئين بالتركيز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خاض فريق الأمل بنادي الزمالك مرانه الأول بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، اليوم الأحد.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر تكوين فريق الأمل، الذي بدأ تدريباته اليوم تحت قيادة أسامة نبيه، المدرب العام للفريق.

22 لاعبا في مران فريق الأمل

وشهد المران الأول لفريق الأمل بنادي الزمالك، تواجد 22 لاعبا لخوض التدريب على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجرى تكوين فريق الأمل وفقا للاستراتيجية المتبعة من قبل إدارة الكرة والجهاز الفني، لاختيار أفضل العناصر المميزة من الشباب والناشئين للانضمام للفريق الأول.

وضمت المجموعة المتواجدة بالمران الأول لفريق الأمل كلا من:

حراسة المرمى: محمد نديم، السيد عطية مواليد «2001»، معاذ علاء الدين «2003»، محمود أشرف الشناوي «2004».

واللاعبون هم: حاتم محمد سكر «2001»، محيي جمعة «2003»، أحمد رفاعي «2003»، محمد حمدي «2000»، محمد طارق «2002»، إبراهيم محمد «2001»، محمد حسام (بيسو) «2001»، ماجد هاني «2003»، أحمد عبدالرحيم إيشو «2003»، طارق علاء «2003»، محمد خضري «2002»، كريم محمد «2001»، مصطفى طارق مصطفى «2001»، كريم عبدون «2003»، يوسف أسامة نبيه «2000»، علي ياسر «2003»، حسام أشرف «2001»، أحمد زكي «1999».

                                  أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود

عمرو زكي يتابع مران فريق الأمل

وحرص عمرو زكي، نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على متابعة المران الأول لفريق الأمل بالنادي، الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وحرص عمرو زكي على الحديث مع أسامة نبيه، المدرب العام، وتمنى التوفيق والنجاح لفكرة فريق الأمل، وحيى مجموعة اللاعبين الشباب، وطالبهم بالتركيز والعمل بقوة.

كما حرص الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ولاعبو الفريق الأول، على تحية عمرو زكي ومصافحته، قبل انطلاق تدريب الأبيض.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عمرو زكي يتابع مران فريق الأمل في الزمالك.. ويطالب الناشئين بالتركيز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق