سبورت - ستيرلينج وجريليش يقودان مانشستر سيتي أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد، المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حارس المرمى: إيدرسون مورايش 

خط الدفاع: جواو كانسيلو - إيمريك لابورت - روبن دياز - زينشينكو 

خط الوسط: رودريجو - كيفين دي بروين - جوندوجان

خط الهجوم: جاك جريليش - جابرييل جيسوس - رحيم ستيرلينج

                       مانشستر سيتي ونيوكاسل 

ويخوض مانشستر سيتي أولى مبارياته، عقب الهزيمة وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، من الدور نصف النهائي.

ويسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل صدارة العودة إلى صدارة «البريميرليج»، من جديد واستغلال تعثر ليفربول بالأمس.

ليفربول يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري

وتعادل ليفربول أمام توتنهام، بهدف لكل فريق، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل مانشستر سيتي أن يحقق الفوز على نيوكاسل يونايتد في مباراة اليوم، من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن ليفربول.

وكان مانشستر سيتي قد انتصر على نيوكاسل، برباعية مقابل لا شيء في مباراة الدور الأول، على ملعب سانت جيمس بارك.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الأول، بينما يأتي نيوكاسل في المركز الثالث عشر بـ43 نقطة. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ستيرلينج وجريليش يقودان مانشستر سيتي أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق