سبورت - إيهاب جلال يصل اتحاد الكرة قبل مؤتمر تقديمه مديرا فنيا لمنتخب مصر «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وصل إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إلى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، استعدادا لعقد مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، والإعلان عن جهازه المعاون.

مؤتمر صحفي لتقديم إيهاب جلال 

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمرا صحفيا بعد قليل، بمقر الجبلاية بالجزيرة، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطنى الأول، والإعلان عن جهازه المعاون وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد خلال المرحلة المقبلة التي تترقبها الجماهير.

10877793881652008383.jpg

إيهاب جلال يصل اتحاد الكرة

التصويت يحسم وجود إيهاب جلال مع المنتخب 

وحسم التصويت داخل المجلس تواجد جلال، على رأس القيادة الفنية للفراعنة رغم اعتراض عضوى المجلس حازم إمام ومحمد بركات، إذ كان يفضل الثنائي تواجد مدير فني أجنبي لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

18576497861652008389.jpg

إيهاب جلال

موعد أول مباراتين للمنتخب تحت قيادة إيهاب جلال

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراتي منتخب مصر في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو، في ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي منتخب مصر مع نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيهاب جلال يصل اتحاد الكرة قبل مؤتمر تقديمه مديرا فنيا لمنتخب مصر «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق