سبورت - تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمسؤول عن ملف المسابقات في رابطة الأندية، عن تعديل موعد مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد الإسماعيلي، بسبب تعارضه مع نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب بين ريال مدريد وليفربول الذي يضم بين صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح. 

عامر حسين يؤكد تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وقال عامر حسين، في تصريحات إذاعية لـ«راديو أون سبورت إف إم»: «سيجري تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي التي كان مقررا لها في تمام التاسعة مساء السبت الموافق يوم 28 مايو الجاري، حتى نسمح للجماهير بمتابعة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «سيجري الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة مع الجدول النهائي للمسابقة حتى نهاية الدوري، المنتظر إعلانه في 16 مايو الجاري».

  

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

رابطة الأندية تقرر الوقوف دقيقة حداد في مباريات الدوري 

وقررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن في جميع مباريات الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز، إذ تقام مباريات تلك الجولة على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء. 

a120add20b.jpg

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، لحين خوض الأهلي مبارياته المؤجلة بالمسابقة أمام إنبي وإيسترن كومباني والجونة وستضاف لهم مباراة الإسماعيلي بالجولة 18.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق