سبورت - أشرف صبحي يبحث تأمين الملاعب مع رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، بمكتبه بديوان الوزارة، محمد حمد الحنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي، لبحث التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة.

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي

وكشفت وزارة الرياضة في بيان رسمي، عن أن الدكتور أشرف صبحي استمع إلى ملخص حول دور المركز الدولي للأمن الرياضي الذي جرى إنشاؤه بقطر عام 2011، ويستهدف دعم وتعزيز الأمن والسلامة في مجال الرياضة، والمساهمة في المعالجة للمشكلات الفعالة بشكل استباقي، وتقديم الخدمات التدريبية والاستشارية للأمن الرياضي بكل فعالياته وأنشطته الرياضية.

وزير الرياضة يستعرض التجربة المصرية في تأمين الاستادات

وعرض وزير الشباب والرياضة، التجربة المصرية في تأمين الاستادات الرياضية خلال البطولة الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019، بالاستعانة بمجموعة من الشباب، ومراحل التدريب المختلفة التي خضعوا لها، وكذلك تأمين البطولات التي تستضيفها مصر، والمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية.

وطالب الدكتور أشرف صبحي بالإعداد لعقد اجتماع آخر في الفترة المقبلة، بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للتباحث حول ملف الأمن الرياضي، وآليات تطبيقه وفق منظومة محددة على مستوى القارة الإفريقية، والمساهمة في إقامة مؤتمر حول السلامة والأمن الرياضي بالملاعب الإفريقية، مشيراً إلى تحديد بنود التعاون مع المركز الدولي للأمن الرياضي، ووضع تلك البنود في بروتوكول تعاون تمهيداً لتوقيعه.

مصر لديها القدرة على إحراز نجاحات كبيرة على مستوى الاقتصاد الرياضي

من جانبه، أكد رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي، أهمية دور مصر في المنطقة، وتأثيرها القوي، وأن مصر لديها القدرة على إحراز نجاحات كبيرة على مستوى الاقتصاد الرياضي، معرباً عن تطلعه للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبحث إمكانية إقامة فرع للمركز الدولي للأمن الرياضي بالقاهرة.

5b5d1dabde.jpg

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي

وأضاف أنه جرى الاتفاق على تقديم المركز الدولي للأمن الرياضي ورقة عمل حول السلامة والأمن الرياضي، تجري مناقشتها خلال اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المقرر إقامته نهاية مايو الجاري.     

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أشرف صبحي يبحث تأمين الملاعب مع رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق