سبورت - ميدو: لاعبو ريال مدريد قد يلجأون للعنف ضد محمد صلاح بسبب تصريحاته - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق أحمد حسام ميدو، على تصريحات الفرعون المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن رغبته في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من أجل الانتقام، مشددا على أن صلاح، لم يكن موفقا بهذا التصريح.

ميدو يوجه رسالة إلى محمد صلاح

وأشار ميدو في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «محمد صلاح لم يكن موفقا في تصريحه الذي أشار من خلاله إلى رغبته في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأعرف أن صلاح يحاول تحفيز نفسه من خلال تلك التصريحات، ولكن تصريحاته قد تتسبب في النقيض، من خلال تحفيز كبير لريال مدريد، والنتيجة قد تكون سلبية بالنسبة لليفربول».

وأوضح: «تصريحات محمد صلاح، قد تتسبب في استخدام العنف من جانب لاعبي ريال مدريد ضده، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعتبر صلاح، مندفعا في تصريحه بشأن أمنيته عن مواجهة الريال».

 

محمد صلاح نجم ليفربول

ميدو ينتقد الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا بسبب محمد صلاح

ووجه ميدو، انتقادا إلى الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا بسبب استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية، قائلا: «الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا تجاهل محمد صلاح بشكل غريب، في الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية».

4478220281651600463.jpg

محمد صلاح لاعب ليفربول

وأوضح: «اكتفى الحساب الرسمي بوضع صورة بنزيما مهاجم ريال مدريد وساديو ماني لاعب ليفربول، وتجاهل محمد صلاح الذي يعد من أهم اللاعبين هذا الموسم الذين قدموا موسما كبيرا، والتغريدة خاطئة من وجهة نظري وكان لابد من حذفها، فلماذا جرى إقصاء محمد صلاح من ترشيحات الكرة الذهبية، وتلك التغريدة سقطة للحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا من وجهة نظري».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: لاعبو ريال مدريد قد يلجأون للعنف ضد محمد صلاح بسبب تصريحاته - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق