سبورت - أحمد دويدار: بعض جماهير الأهلي تنمرت بـ شيكابالا في مباراة وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، على سباب جماهير الأهلي، لقائد فريق الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام وفاق سيف الجزائري، التي أقيمت أمس السبت، بملعب «الأهلي وي السلام»، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأهلي برباعية تقرب نادي القرن الإفريقي من النهائي الثالث على التوالي في البطولة الأهم بالقارة السمراء.

رسالة دويدار بشأن جماهير الأهلي وشيكابالا

وكتب أحمد دويدار، عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «لحد إمتى بعض جمهور الاهلي المتعصب في الاستاد يشتم شيكابالا بأمه ويتنمروا عليه؟ الراجل إنسان وبيشوف الكلام ده، مش كفاية شتائم؟ أنا لسه شايف الفيديو، حاجة في منتهي التعصب والتنمر».

وأضاف: «لازم مجلس إدارة النادي الأهلي ياخد موقف من بعض الجماهير المتنمرة، خاصة أن في كاميرات في الاستاد تقدر تجيب الناس دي ويتمنعوا من دخول الاستاد، ودي بداية تصحيح أوضاع الجمهور، للعلم أنا بتكلم على بعض من جمهور الأهلي وليس الجميع».

     8624395091651991621.jpg

الأهلي يفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية 

ووضع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت، بملعب السلام.

3254ee48d4.jpg

فريق الأهلي

وسجل رباعية الأهلي بيرسي تاو هدفين وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، ليضع الفريق الأحمر قدما في النهائي المرتقب، سعيا وراء اللقب الثالث على التوالي بعد أن حصد الفريق الأحمر لقب البطولة في آخر عامين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد دويدار: بعض جماهير الأهلي تنمرت بـ شيكابالا في مباراة وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق