سبورت - إنجاز عربي وأفريقي.. أنس جابر تتوج بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجحت اللاعبة التونسية أنس جابر، في تحقيق إنجاز تاريخي للرياضة العربية والأفريقية، بعدما انتزعت لقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس، عقب تغلبها على منافستها الأمريكية جيسيكا بيجولا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في نهائي البطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وشهدت مواجهة أنس جابر مع جيسيكا بيجولا منافسة شديدة، حتى استطاعت المصنفة العاشرة عالمياً من حسم اللقاء والفوز باللقب، بعد مباراة استمرت لساعة و54 دقيقة، بعدما فازت بالمجموعة الأولى بنتيجة 7-5، قبل أن تخسر الثانية بنتيجة 0-6، لتعود وتنهي الثالثة والحاسمة بنتيجة 6-2.

وتعد هذه هي ثاني البطولات التي تفوز بها أنس جابر في مسيرتها الاحترافية بعالم التنس، بعد لقب بطولة برمنجهام الإنجليزية، خلال العام الماضي، والتي أقيمت على الملاعب العشبية.

أنس جابر أول عربية وإفريقية تفوز بلقب في بطولات التنس لرابطة المحترفات

وأصبحت أنس جابر أول لاعبة عربية وأفريقية، تفوز بلقب إحدى بطولات التنس التابعة لرابطة المحترفات، من ذوات الألف نقطة في التصنيف، كما تعد كذلك اللاعبة التاسعة التي تفوز ببطولة مدريد المفتوحة للتنس.

                   أنس جابر تتوج بلقب بطولة مدريد

وأكدت أنس في تصريحات عبر موقع رابطة اللاعبات المحترفات، عن سعادتها بتحقيق ثاني ألقابها الاحترافية، بعد خسارة العديد من المباريات النهائية.

رئيس الجمهورية التونسية يهنئ أنس جابر بعد لقب مدريد

وكان رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد، قد هنأ البطلة التونسية أنس جابر بعد فوزها بلقب المسابقة الإسبانية، مشيرا إلى أن الإصرار على النجاح وعلى رفع التحديات هما الطريق إلى الفوز والانتصار.

fee13919e0.jpg

                أنس جابر تتوج بلقب بطولة مدريد

كما توجه بالشكر إلى اللاعبة أنس جابر على الجهود التي بذلتها لرفع العلم التونسي في كل الدورات التي شاركت فيها، متمنيا أن تتقدم في الترتيب العالمي للتنس، حتى ترتقى للصدارة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنجاز عربي وأفريقي.. أنس جابر تتوج بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق