سبورت - موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه بالتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيتزين، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن يكون موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

6269966491651985381.jpg

                  مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بشعار الفوز أولا، من أجل استغلال تعثر منافسه ليفربول، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه ضد توتنهام هوتسبير، حيث يأمل السيتزين في تحقيق الفوز للابتعاد بفارق 3 نقاط في صدارة جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

1416273431651985378.jpg

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوي الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي لعب مباراة أكثر، بعد خوضه 34 مباراة، حقق خلالها 26 فوزا مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبيه 84 هدفا، بينما سكنت شباكهم 21 هدفا كأقوى خط دفاع في الدوري.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الانتصارات في جميع مواجهاته المقبلة لضمان تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، دون النظر لنتائج منافسه ليفربول، حيث يبحث جوارديولا عن إنقاذ موسمه من الخروج بدون أي لقب، بعد وداعه لبطولة دوري أبطال أوروبا بشكل صادم، من الدور نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

نيوكاسل يستعيد خدمات ويلسون وتريبيير ضد مانشستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن الثنائي برينتفورد وأستون فيلا.

واستعاد نيوكاسل خدمات الثنائي كيران تريبيير وكالوم ويلسون بعد تعافيهما من الإصابة، وقد يدفع بهما المدرب إيدي هاو خلال مواجهة اليوم، خاصة ويلسون الذي مازال يتربع على عرش الهدافين بكتيبة الماكبايس برصيد 6 أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق