سبورت - مدرب وفاق سطيف: تعويض رباعية الأهلي ليس سهلا.. وحلم النهائي بات صعبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى المدرب الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، حزنه من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه على يد الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، معقل الفريق الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن طرد أحد لاعبيه زاد الأمور سوءا.

وقال داركو نوفيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «خسرنا برباعية وتعويض هذه الهزيمة لن يكون أمراً سهلاً، خصوصاً أمام فريق مثل الأهلي يمتلك الخبرة، والتأهل للنهائي بات أمراً صعباً خلال الفترة المقبلة».

مدرب وفاق سطيف: كنت أريد التسجيل ضد الأهلي والطرد أثر علينا

وأضاف مدرب وفاق سطيف: «كنت أريد تسجيل هدفاً في شباك النادي الأهلي، لم تكن هناك رهبة وحاولنا أن تمر 20 دقيقة علينا دون تلقي أهداف، لأن الأهلي يمتلك العديد من الأسلحة الهجومية المتنوعة والخطيرة».

19690453101651976912.jpg

                      داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف

وأكمل: «الطرد أثر علينا بشكل كبير في أحداث المباراة، حيث نال أمير قروي البطاقة الحمراء في أول 35 دقيقة، وليس سهلاً أن نلتقي مع الأهلي على ملعبه، وبين كل هذه الأعداد من الجماهير الحمراء الغفيرة، ونحن نلعب لفترة طويلة بعشرة لاعبين فقط».

داركو نوفيتش: علي معلول أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا

وواصل مدرب وفاق سطيف كشف أفكاره في لقاء الذهاب: «ركزت على إيقاف خطورة علي معلول، حيث إن الظهير التونسي هو أحد أخطر الأسلحة الهجومية، والذي أراه أفضل لاعب في الدوري المصري حالياً».

18376947321647623295.jpg

وأتم حديثه قائلاً: «أكدت لكل لاعبي وفاق سطيف ألا يصدقوا ما يقال قبل اللقاء، على أن مستوى الأهلي في التراجع، ويمر بفترة عصيبة لكنه ناد كبير».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب وفاق سطيف: تعويض رباعية الأهلي ليس سهلا.. وحلم النهائي بات صعبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق